صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تشارك في مبادرة المحاربون الصغار لدعم الأطفال المصابين بالسرطان

جامعة فلسطين تشارك في مبادرة المحاربون الصغار لدعم الأطفال المصابين بالسرطان

بحضور الدكتور نادر أبو شرخ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وأ. رناد الحلو منسقة المبادرة وأ. وليد الحصري رئيس الغرفة التجارية و د. محمد أبو سلمية مدير مستشفى الرنتيسي للأطفال ولفيف من الشخصيات الاعتبارية انطلقت فعالية "المحاربون الصغار" لدعم وإسناد الأطفال المصابين بالسرطان في مستشفى عبد العزيز الرنتيسي.

من جهته أوضح د. أبو شرخ أن جامعة فلسطين وبتوجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح دوما على استعداد لتقديم الدعم والإسناد للتخفيف من آلام الأطفال ودعمهم ومساندتهم من منطلق المسؤولية الإجتماعية للجامعة ولأن هؤلاء الأطفال من حقهم العيش كما يعيش غيرهم يحدوهم الأمل لمستقبل أفضل مشيرا إلى أن جامعة فلسطين هي مؤسسة لا يقتصر دورها على الجانب الأكاديمي فقط بل ويتمد إلى الجانب الانساني والثقافي والوطني والاجتماعي.

من جهته عبر د. أبو سلمية عن سعادته بهذه المبادرة التي تساهم في التخفيفعن الأطفال والرفع من معنوياتهم مشيرا إلى الخدمات التي تقدمها المستشفى وخططها التطويرية المستقبلية التي تحتاج إلى توفير الدعم والإسناد.

وأشارت أ. "الحلو" أن هذه المبادرة تهدف إلى تفعيل دور المجتمع في دعم ومساعدةأطفال السرطان وتفعيل مكانتهم في المجتمع وتخفيف معاناتهم.

وفي نهاية الفعالية قام المشاركون  بتقديم الهدايا للأطفال لرسم البسمة على وجوههم.