صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفدًا من جامعة غزة

استقبلت جامعة فلسطين ممثلة بالدكتور سالم صباح رئيس الجامعة في مكتبه وفداً من " جامعة غزة "  وضم الوفد  كلاَ من المهندس حسام العالول رئيس مجلس إدارة جامعة غزة ، والأستاذ يحيى منصور ، وكان في الاستقبال الدكتور علي شاهين نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ، الأستاذ شادي عويضة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ، الأستاذ موسى أبو سليم  مساعد رئيس الجامعة للتخطيط ، الدكتور عبد الكريم المدهون عميد البحث العلمي والدراسات العليا و الدكتور عدنان السباخي مستشار الرئيس للجودة .

حيث رحب "صبّاح" بالوفد الزائر ، وقدَّم نبذه تعريفية عن الجامعة وانجازاتها وكلياتها والتخصصات الجديدة ورؤية الجامعة في المواءمة بين الجانب النظري والتطبيقي، وأعرب عن سعادته بالزيارة، معتبرا هذه الخطوة مهمة لمد جسور التعاون والتواصل مع الجامعات الفلسطينية  بهدف خدمة الطالب الجامعي ، والإشتراك في تطوير وارتقاء المسيرة التعليمية وتقوية الترابط بين الجامعات .

ومن جهته شكر "العالول" الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة، موضحاً أن زيارة الوفد تهدف إلى تعزيز العلاقة والتعاون بين جامعة غزة  وجامعة فلسطين  لخدمة الطلبة، ومثمناً التعاون الذي تبديه الجامعة من أجل ذلك   , وأعرب عن سعادته وإعجابه بالإنجازات التي حققتها الجامعة خلال السنوات الماضية، مؤكدا  استعداد جامعة غزة التعاون  مع جامعة فلسطين، متمنية للجامعة مستقبلًا مشرقًا ولإدارتها دوام التوفيق.

وبحث الجانبان، سُبل التعاون ، بهدف تطوير قدراتهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل. وأهدى الوفد درع جامعة غزة  إلي رئيس الجامعة .

وأجرى الوفد في نهاية الزيارة، جولة ميدانية اطَّلع خلالها على مرافق الجامعة المختلفة كقاعة القدس للمؤتمرات، والمحكمة الصورية، ومسرح الجريمة والأدلة الجنائية ،  والعيادات الطبية .