صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفد المستشفى الميداني الأردني غزة 32

استقبل الحاج كاظم دغمش رئيس مجلس الإدارة في مكتبة بمقر الجامعة وفد المستشفى الميداني الأردني "غزة 32" برئاسة العقيد الركن خالد خليفة الزيود قائد المستشفى، وعدد من طاقم المستشفى من الأطباء الإداريين، والرائد فراس أبو عيدة ضابط الارتباط الفلسطيني، وكان في استقبالهم كل من الأستاذ فاروق الافرنجي رئيس مجلس الأمناء، والدكتور سالم صباح رئيس الجامعة، والأستاذ سليم المبيض عضو مجلس الأمناء، والمهندس عماد الفالوجي أمين سر مجلس الأمناء، والأستاذ ابراهيم دغمش المستشار القانوني، والأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة.

حيث رحب "دغمش" بوفد المستشفى، شاكراً زيارتهم وجهودهم التي يبذلونها في مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني، ومؤكداً على الدور البارز الذي يقوم به المستشفى في تخفيف معاناة عدد كبير من مرضى القطاع.

كما أشاد بالعلاقات التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، مقدراً دور الأردن البارز ملكاً وحكومة وشعباً في خدمة القضية الفلسطينية، ومتمنياً للمستشفى الأردني التقدم والتوفيق.

كما أشاد رئيس مجلس الإدارة بالتعاون بين الجامعة والوفود السابقة للمستشفى الأردني وما نتج عنه من تنفيذ عدة أنشطة كان أبرزها إقامة اليوم الطبي المجاني لطلبة الجامعة وأهالي منطقة الزهراء، متمنياً استمرار التعاون والتنسيق لخدمة الطلبة وأبناء شعبنا الفلسطيني.

ومن جانبه شكر العقيد "الزيود" جامعة فلسطين على حسن الاستقبال والحفاوة، معرباً عن فخره واعتزازه بزيارة جامعة فلسطين التي تقدم رسالة نبيلة وتمثل ذخراً للشعب الفلسطيني والأمة العربية.

وقال قائد المتسشفى نحن سعداء بزيارة جامعة فلسطين، ونتمنى أن تتبوأ الجامعة المكانة المرموقة التي تصبو إليها، ونؤكد استعدادنا لإتاحة امكانيات المستشفى لخدمة الجامعة وكلياتها من الناحية التعليمية والتطبيقية.

وأضاف: إن الشعب الفلسطيني والشعب الأردني أخوة وأحباء وتربطهم علاقات مميزة ووطيدة، متقدماً بشكره وتقديره إلى جلالة الملك عبد الله الثاني الذي أتاح الفرصة لهم للتواجد في فلسطين وبين أهلها، وتقديم العديد من الخدمات التي تشعر فريق المستشفى بالسعادة الكبيرة وهو يقدم تلك الخدمات الطبية الإنسانية لإخوانهم من أبناء الشعب الفلسطيني.

هذا وقدم رئيس مجلس الإدارة درع الجامعة للوفد متمثلاً بالعقيد "القطاونة"، والدكتور "الفار"، تقديراً لجهود ودور المستشفى الميداني الأردني في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، كما قدم "القطاونة" درع المستشفى لرئيس مجلس الإدارة تقديراً لرسالة الجامعة ودورها في تنمية المجتمع الفلسطيني.

واختتم الوفد زيارته للجامعة بتقديم درع المستشفى لرئيس مجلس الإدارة تقديراً لجهود الجامعة ودورها البارز في خدمة وتنمية المجتمع الفلسطيني، متمنين للجامعة دوام التقدم والازدهار.