صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل مدير مكتب جمعية دار البر في فلسطين

استقبل السيد كاظم دغمش رئيس مجلس الإدارة في مكتبه الدكتور سليمان أبو رويضة مدير مكتب جمعية دار البر- دبي في فلسطين.

حيث رحب دغمش بالضيف الزائر، وقدم له نبذة تعريفية عن الجامعة وما تتمتع به من امتيازات تجعلها محط اهتمام الطلبة ومؤسسات المجتمع المختلفة، موضحاً العلاقة الوطيدة التي تربط الجامعة بمحيطها الإجتماعي والمؤسساتي، وعلاقاتها العلمية والثقافية مع مختلف المؤسسات والجامعات العربية والدولية.

وبيّن "دغمش" علاقات التعاون التي تربط الجامعة مع الجامعات المحلية والعربية والدولية، وما تتمتع به الجامعة من عضويات في اتحادات الجامعات وكذلك هيئات الجودة العربية والإسلامية والدولية، منوهاً إلى حرص الجامعة على التحسين والتطوير المستمر بما يخدم طلبتها والكوادر الفلسطينية في مختلف المجالات والتخصصات.

كما أثنى رئيس مجلس الإدارة على الجهود التي تبذلها جمعية دار البر في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، متمنياً أن تكون زيارة الدكتور أبو رويضة بداية لتعاون مستمر بين الجامعة والجمعية.

من جانبه، أعرب "أبورويضة" عن سعادته لزيارة جامعة فلسطين، مثمناً دور الجامعة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكد أن الهدف من الزيارة هو التعرف على جامعة فلسطين ومميزاتها وبحث سبل التعاون المشترك.

وأشار مدير مكتب جمعية دار البر إلى أن الاستثمار في قطاع التعليم يعبر عن مدى العطاء الذي يتمتع به القائمين على الجامعة، وحرصهم الكبير على تلبية حاجات المجتمع العلمية، معتبراً أن العلم هو أهم ما نملك لمواجهة تحديات المستقبل، ومرحباً بالتنسيق والتعاون مع الجامعة فيما يخدم الطلبة والمجتمع الفلسطيني ويحقق أهداف الجانبين.

واختتمت الزيارة بجولة لمرافق الجامعة، تعرف من خلالها الضيف على قاعة المؤتمرات والمكتبة المركزية وعدد من كليات الجامعة ومختبراتها العلمية.