صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل مؤسسة ميرسي اندونيسيا

استقبل الدكتورسالم صباح رئيس الجامعة وفداً من مؤسسة ميرسي اندونيسيا برئاسة السيد نوراخوان رئيس المؤسسة ، وكان في الاستقبال الدكتور محمد ابوسعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية.

حيث رحب "صباح" بالوفد الزائر معربآ عن سعادته للزيارة التي تعزز العلاقة بين الجامعة ومؤسسة ميرسي اندونيسيا ،كما قدم لهم نبذة حول آخر التطورات والمستجدات في الجامعة، موضحاً أن الجامعة تهتم بالعملية التعليمية وتطويرها الدائم من حيث طرح التخصصات والبرامج التي يحتاجها المجتمع الفلسطيني وسوق العمل، مشيراً إلى انفتاح الجامعة على محيطها الاجتماعي والمؤسساتي، وموضحاً التعاون بين الجامعة والعديد من المؤسسات المحلية والدولية، وسعي الجامعة إلى المساهمة في تطوير المجتمع الفلسطيني ورفده بالكوادر المؤهلة التي يحتاجها.

ومن جهته ابدى "اخوان" سعادته بزيارة الجامعة متقدماً بشكره وتقديره لرئيس الجامعة على حفاوة الإستقبال وحسن الضيافة، وأبدى إعجابه بتطور الجامعة وما حققته من انجازات على الصعيدين المحلي والدولي، واهتمام الجامعة البالغ بالتميز والارتقاء، متمنياً للجامعة دوام التقدم والتوفيق.

كما قدم نبذة تعريفية بمؤسسته من حيث نشأتها وعملها ومجالات اهتمامها التي تسعى من خلالها إلى تقديم المساعدة الى الشعب الفلسطيني بشتى المجالات .

واختتم الوفد زيارته بجولة تفقدية في الجامعة تعرف خلالها على قاعة الاحتفالات والمكتبة المركزية والمختبرات العلمية للكليات، وغيرها من مرافق الجامعة.