صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل امين عام هيئة مجالس جامعة القدس

استقبل الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة في مكتبه الأستاذ الدكتور محمد شلالدة أستاذ القانون الدولي المشارك في جامعة القدس ومدير المعهد الفلسطيني للقانون الدولي الإنساني وحقوق الانسان وأمين عام هيئة مجالس جامعة القدس، حيث شارك في الاستقبال كل من الأستاذ دكتورعلي شاهين نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والدكتور محمد أبو سعدة عميد كلية القانون والدكتور عبد الكريم المدهون عميد الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور ساري أبوشرار عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني والدكتوره  صباح نصار عميد  كلية التربية  والأستاذ شادي عويضة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية.

وقد رحب د. "صبّاح" بالضيف الزائر، وقدم له نبذة تعريفية عن الجامعة وكلياتها وبرامجها وأحدث المستجدات فيها، ورؤيتها المستقبلية وصولًا للارتقاء بمستوى التعليم في فلسطين.

وأكَّد "صبّاح" على سعي جامعة فلسطين لأن تكون إضافة نوعية لمؤسسات التعليم العالي وتساهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوى التعليم والكوادر الفلسطينية في مختلف مجالات العمل، موضحًا أنَّ الجامعة استطاعت خلال فترة وجيزة أن تحقق نقلة نوعية في علاقاتها وعضوياتها، ومؤكدًا أن الجامعة ستستمر في التقدم إلى الأمام وصولاً لتحقيق أهدافها المنشودة في خدمة وطننا وأبناء شعبنا الفلسطيني.

وأشار رئيس الجامعة  أن جامعة فلسطين على استعداد للتعاون مع كافة المؤسسات التعليمية وغيرها من أجل النهوض بواقع المجتمع الفلسطيني، مضيفًا أن "جامعة فلسطين تفتح أبوابها لكل طالب علم من اجل مساعدته في دراسته الأكاديمية.

ومن جهته شكر د "شلالدة" جامعة فلسطين على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مبديًا إعجابه بمستوى الجامعة والتقدم الذي تشهده خلال فترة زمنية وجيزة، متمنيًا أن تصل الجامعة للمكانة التي تطمح للوصول إليها وأن تستمر منارة علمية وتعليمية مميزة في فلسطين، كما أشاد  باهتمام الجامعة الكبير بطلبتها من خلال التركيز على الجوانب التطبيقية في العملية التعليمية، والبرامج والأنشطة التي تتبناها الجامعة للارتقاء بمستوى الطلبة التربوي والفكري والثقافي ، متمنيًا للجامعة دوام التقدم والتوفيق.

وأختتمت الزيارة بجولة تعرف من خلالها على المحكمة الصورية ومختبر مسرح الجريمة والعيادة القانونية الخاصة بكلية القانون، وعيادات الأسنان والمختبرات العلمية الخاصة بكلية طب وجراحة الفم والأسنان والحديقة الطبية الخاصة بكلية الصيدلة، بالإضافة للقاعات الدراسية وقاعة المؤتمرات والمكتبة المركزية.