صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستضيف ورشة عمل توعوية حول قانون الانتخابات الفلسطيني

نظمت جامعة فلسطين بالتعاون مع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات ورشة عمل توعية حول "قانون الانتخابات الفلسطيني" ضمن مشروع المدير المنتخب وذلك بالشراكة مع لجنة الانتخابات المركزية وبتمويل من الاتحاد الاوربي ، بحضور الاستاذ المحامي أحمد حمد وعدد من طلبة وطالبات الجامعة .

من جهته رحب الأستاذ يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة بالمركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات ممثلاً بالأستاذ "حمد" ، معرباً عن سعادته بالتعاون مع المركز في تنفيذ أنشطة وفعاليات من شأنها أن تساهم في تطوير الطلبة وتنمية ثقافتهم القانونية ومبدياً اهتمامه بمزيد من التعاون والتنسيق لخدمة أهداف الجانبين بما يعود بالنفع والفائدة على طلبة الجامعة والمجتمع الفلسطيني .

من جانبه  شكر المحامي "حمد" جامعة فلسطين على تعاونها، مثمناً الجهود التي تبذلها الجامعة لتوعية طلبتها وإشراكهم في صنع القرار، و تطوير الذات، و حل الأزمات ، مؤكداً أن الورشة تهدف إلى حث الطلبة على المشاركة السياسية وتوعيتهم لقوانين الانتخابات الفلسطينية وقانون انتخابات مجالس الهيئات المحلية .

وآختتمت الورشة  بفتح باب النقاش مع الطلبة والتي لاقت استحساناً وتفاعلاً ومشاركةً واسعةً ، تخلّلها تقديم الشكر من قبل الطلبة للأستاذ المحامي "حمد" بشكل خاص وللعاملين في المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بشكل عام لجهودهم المميزة في خدمة المجتمع الفسطيني.