صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستضيف هيئة الأسرى والمحررين وتنظم حفل تكريم لأبناء الأسرى من الناجحين في الثانوية العامة (الإنجاز) لعام 2018

نظمت جامعة فلسطين يوم الإثنين الموافق 30/7/2018 حفلًا لتكريم أبناء الأسرى الناجحين في الثانوية العامة، وذلك بالتعاون مع هيئة الأسرى والمحررين بحضور أ.د. سالم صبَّاح رئيس الجامعة وأ. بسام المجدلاوي مدير عام هيئة الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية وأ. تيسير البرديني المفوض العام لمفوضية الأسرى وعضو المجلس الثوري لحركة فتح وعضو اللجنة القيادية العليا  ولفيف من الأهالي والمهتمين والطلبة.

حيث رحب رئيس الجامعة "صبَّاح" بأعضاء هيئة الأسرى وبالحضور جميعًا، وقدم تهنئته لأبنائه الطلبة من الناجحين في الثانوية العامة من أبناء الأسرى، وأعلن عن مكرمة تقدمها الجامعة لأبناء الأسرى الذين يرغبون بالدراسة في جامعة فلسطين، وأكد على أن قضية الأسرى قضية تهم الشعب الفلسطيني وهي على سلم أولويات واهتمامات الجامعة، ولن ندخر جهدًا في تقديم العون والمساندة لأبناء الأسرى الذين ضحوا بزهرات أعمارهم من أجلنا جميعًا.

من جهة أخرى عبر أ. بسام المجدلاوي مدير عام هيئة الأسرى والمحررين عن شكره وتقديره لجامعة فلسطين لجهودها في تنظيم هذا الحفل المميز، وهذا يدل على وقوفهم إلى جانب الأسرى وأبنائهم...

ثم تحدث المفوض "البردينى" عن معاناة الأسرى وكيف أنهم حولوا السجون من قبور الأحياء إلى جامعات وأكاديميات تخرج منها الوزير والوكيل والمدير، وتخلل الحفل فقرات فنية ، وقامت الجامعة والهيئة بتوزيع الدروع التكريمية ، مع هدية رمزية تشجيعًا ومساندة لطلبتنا الأعزاء لمواصلة استكمال دراستهم الجامعية.