صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستضيف حفل تكريم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة مديرية غرب غزة

استضافت جامعة فلسطين حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة المتفوقين الذي نظمته مديرية التربية والتعليم –غرب غزة، بحضور أ. فتحي رضوان مدير تربية وتعليم غرب غزة، وأ.أشرف رياض حرز الله مدير مديرية التربية والتعليم شرق غزة، ود.محمود مطر مدير عام الاشراف التربوي، ود.محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ود.سالم درويش عميد شؤون الطبة، ولفيف من أولياء أمور الطلبة المتفوقين.

ومن جهته عبِّر أ.رضوان عن سعادته وفخره الكبير وهو يقف أمام نجوم أضاءت عالم التفوق والنجاح، شاكرًا الأهالي والمعلمين والأساتذة على كل جهد بذلوه للطلبة الذي كان له التأثير الإيجابي على الطلبة، مثمنًا لجامعة فلسطين رعايتها لهذا الحفل الكريم ودعمها المتواصل لأبنائنا المتفوقين.

وقد بارك "درويش "بالنيابة عن رئيس الجامعة د.سالم صباح لجميع الطلبة على التفوق الباهر الذي حصلوا عليه في نهاية مشوارهم الطويل خلال العام، مثنيًا على الدور الذي بذلته وزارة التربية والتعليم ومديرية غرب غزة ومساهمتهم الكبيرة بهذا التفوق والنجاح لأبنائنا المتفوقين.

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية متنوعة شارك بها طلبة مدارس غرب غزة، كما تم تكريم الطلبة المتفوقين بجوائز قدمتها جامعة فلسطين وشهادات التقدير، وتقديم درع الجامعة  لرعاة الحفل والقائمين عليه.