صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تحتفي بموظفاتها وتنظم معرضاً بمناسبة يوم الأم

قامت جامعة فلسطين ممثلة بمدير شؤون الموظفين الأستاذة  " فداء جبر " ، ومدير العلاقات العامة ممثلة بالأستاذة " نيفين الصالح " ومديرة شؤون الطالبات ممثلة بالأستاذة " رضا الزهار " وفريق العلاقات العامة بتنظيم حفلاً ومعرضاً بمناسبة يوم الأم تكريما لها ، وتأكيدا على دورها المهم في الأسرة والجامعة ، فالأم خصها الله عز وجل في كتابه وقدسها في جميع الديانات.

حيث افتتحت عميد كلية التربية د."صباح نصار " كلمتها بالشكر والتقدير لجامعتنا التي تهتم بالمرأة الفلسطينية  ، معبرة عن سعادتها بتنفيذ الحفل مشيرة الى ان تكريم الأم هو تكريم لكافة المعاني النبيلة لأنها مصدر حياة الإنسانية واعتبرت أن هذا الاحتفال السنوي الذي تنظمه الجامعة هو احتفال نوعي.

كما نقلت تهاني رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح بهذه المناسبة السعيدة.

وتخلل الحفل  تقديم عروض فنية وإنشادية عن الأم وفقرات إلقاء الشعر, والعديد من المفاجئات التي تمثلت في الاتصال على أمهات الموظفات والتواصل المباشر معهم, وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا للموظفات تكريماً لهم بمناسبة يوم الأم.

كما و افتتحت  مدير شؤون الطالبات الأستاذة " رضا الزهار " و مدير العلاقات العامة الأستاذة " نيفين الصالح " المعرض .

 حيث احتوى على مجموعات متنوعة من الهدايا والمشغولات اليدوية التراثية ، والأكلات الشعبية والتي فتحت مجالا واسعا أمام المشاركين فيه لتسويق منتجاتهم و مجالا واسعا للطلبة لاختيار هدايا تتناسب مع مناسبة يوم الأم .

وفي كلمة وجهتها "الزهار " للمشاركين بأن الجامعة نفذت المعرض  في إطار الفعاليات المتواصلة التي تقوم بها الجامعة  و لاشراك الطلبة بالحياة المجتمعية  التي يبرز دورها في المشاركة في هذه النشاطات .

كما و  قالت " الصالح " أن جامعة فلسطين تسعى دائما الى ابراز دور الأم الفلسطينية كطالبة و كامراة عاملة وكمربية منزل ، حيث أوضحت أن المسئولية الاجتماعية لها دور كبير في التعرف على شريحة جديدة من الناس و المساهمة في توسيع نطاق عمل المشغولات اليدوية والحرفية والتي تكون بمجهود شخصي .

وفي اختتام المعرض قامت شؤون الطلبة و بمشاركة الأستاذة آلاء عويضة  بتسليم هدايا رمزية للأمهات الطالبات في جامعة فلسطين حيث استمر المعرض لمدة يومين  على التوالي  ، كما شكر المشاركين القائمين على تنفيذ المعرض ، موضحين أن فكرة المعرض هي فكرة تدعم منتجاتهم و تناسب جميع الطلبة ، آملين أن يكون هناك معارض أكثر يشارك في أكبر عدد من المؤسسات .