صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تحتفي بتخريج فوج فلسطين السابع

جامعة فلسطين تحتفي بتخريج فوج فلسطين السابع

نظمت جامعة فلسطين يوم السبت الموافق 13/7/2019 حفل تخريج فوج فلسطين السابع تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمى الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس وبحضور الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة ومعالي المهندس أسامة السعداوي وزير الدولة للريادة والتمكين ومعالي الدكتور كمال الشرافى مستشار الرئيس لحقوق الإنسان والأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة، ولفيف من الوزراء والنواب، ورؤساء الجامعات وقيادات الفصائل الوطنية والإسلامية والوجهاء والمخاتير والشخصيات الاعتبارية، وممثلي المؤسسات المحلية والدولية وذوي الخريجين، وحشد كبير من مختلف فئات المجتمع المحلي.
حيث بدأ الحفل بدخول مواكب الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية وأعضاء مجالس الإدارة والجامعة ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني تلاه آيات عطرة من القرآن الكريم.
وفى كلمة ألقاهها الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة، أكد أن جامعة فلسطين قد حققت هذه المكانة من خلال مواصلة العمل عبر مؤسسات الجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى لتخريج جيل من الطلبة قادر على المنافسة في سوق العمل، وذلك من خلال دمج الجانب النظري والعمل التطبيقي لأغلب المساقات وفي مختلف التخصصات.
موضحاً أن عدد خريجي هذا الفوج ألفي خريج شملت طلائع خريجي الصيدلة والتغذية الصحية والمعدات الطبية بالإضافة إلى التخصصات الأخرى من طب الأسنان، الهندسة، الاعلام، تكنولوجيا المعلومات، الإدارة، القانون، التربية، والدبلوم المتوسط.

واختتم الحفل بتقديم إدارة الجامعة دروع التفوق لأوائل الطلبة مصحوبة بالأهازيج والزغاريد والأفراح والألعاب النارية التي أضاءت سماء الجامعة ومن ثم تسليم الشهادات لجميع الخريجين.