صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين بخانيونس تنظم دورة اسعافات أولية لعدد من طلبة الثانوية العامة

نظمت جامعة فلسطين في فرعها بمدينة خانيونس بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ضمن برنامج الخدمات المجتمعية دورة اسعافات أولية بواقع 21 ساعة تدريبية لمجموعة من طلبة الثانوية العامة في محافظة خانيونس، واشراف كلا من الدكتور جبر زيدان والدكتور محمد الهسي.

وكانت الجامعه قد بادرت بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بخانيونس التي رحبت لعقد الدورة في مقر الجامعه بخانيونس حيث تم اختيار 25 طالب وطالبة من قبل إدارات المدارس المشاركة.

بدوره أثنى مدير الفرع على مديرية التربية والتعليم وجمعيه الهلال الأحمر الفلسطيني لتعاونهم البناء ودورهم الفعال في إنجاح الدورة التدريبية، موضحاً أهمية الدورة للطلبة وخاصة طلبة الثانوية العامة.

كما أكد على حرص الجامعة على ضرورة الإنخراط في المجتمع وتعزيز دور الجامعة تجاهه والمساهمة في دعم كافة الجهود التي تساهم في رفعة مجتمعنا والنهوض بمؤسساته المختلفة.

وبدورها أعربت الأستاذة ايناس أبو شاويش عضو الهيئة التدريسية في جامعة فلسطين والمشرفة على الدورة التدريبية عن سعادتها بتنظيم دورة الإسعافات الأولية للطلبة، متقدمة بشكرها وتقديرها لجامعة فلسطين على مبادراتها الدائمة لخدمة المجتمع الفلسطيني، كما ثمّنت تعاون مديرية التربية والتعليم وجمعية الهلال الأحمر والأطباء، شاكرةً لهم جهودهم وعطائهم وتعاونهم الكبير لإنجاحها، ومتمنية استمرار الأنشطة التي تهدف إلى تقديم الخدمات المجتمعية بكافة أنواعها.