صورة الخبر
الأخبار

التعليم المستمر يعقد محاضرة بعنوان -تحدَّث الإنجليزية

عقدت وحدة التعليم المستمر في جامعة فلسطين ضمن اتفاقات الشراكة مع المركز الأوروبي الثقافي التعليمي محاضرة علمية متخصصة عن اللغة الإنجليزية بعنوان "تحدَّث الإنجليزية .. Speak English " بقاعة القدس للمؤتمرات بحضور الأستاذة بان الغصين مديرة الوحدة، والأستاذة زاكرة عن المركز الأوروبي، وأعضاء نادي اللغة الإنجليزية ولفيف من طلبة الجامعة.

حيث بدأت الأستاذة الغصين المحاضرة بالتعريف عن مركز اتقان اللغة الإنجليزية كأحد أقسام وحدة التعليم المستمر في الجامعة والفعاليات والدورات التي يقوم بها لتدريس اللغة الإنجليزية لمختلف المستويات، كما قدّمت شرحًا وافيًا عن أهمية اللغة الإنجليزية التي باتت لغة التواصل الأولى في العالم، والطرق المتنوعة لتعلمها والتحدث بها بسهولة ويسر.

من جهتها أشادت الأستاذة زاكرة بالعلاقة مع جامعة فلسطين، والدورات التي يتم تنفيذها بالشراكة معها، وعرضت مجموعة من الأساليب والطرق لتعلّم اللغة الإنجليزية، بحيث يتاح للطلبة امتلاك مهارات اللغة المختلفة بشرط المواصلة وعدم الانقطاع، كما أشارت لقصص نجاح لأشخاص لم يتحدثوا الانجليزية من قبل، لكنهم مع التدريب والتمرن استطاعوا الحديث بالانجليزية بطلاقة ويسر.

وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب النقاش بين المحاضرين والطلبة، الذين أثنوا على المحاضرة وطالبوا بعقد المزيد منها لتعم الاستفادة لديهم في مجال اللغة الإنجليزية ومهاراتها.