صورة الخبر
الأخبار

إنطلاق بطولة كرة القدم بين كليات جامعة فلسطين

افتتحت عمادة شؤون الطلبة اليوم الأثنين  بطولة "الوفاء لفلسطين " لكرة القدم بين كافة كليات الجامعة وفاءً لفلسطين وتعبيراً عن إهتمام الجامعة بطموحات الشباب وتطلعاتهم .

حيث افتتحت البطولة بمباراة جمعت بين فريق كلية طب وجراحة الفم والأسنان ، وفريق كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني ، والتي فاز بها الأخير بثلاثة  أهداف مقابل صفر لكلية طب الأسنان وحكمها الطالب عدي أبو صفر ، في أجواء تجسّدت فيها الأخلاق الطيبة والروح الرياضية العالية لطلبة الجامعة.

من جهته قال الدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، أن هذه البطولة تأتي ضمن أنشطة العمادة الرياضية التي تسعى من خلالها إلى بناء الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي وإعدادها إعداداً سليماً من كافة النواحي الثقافية والفكرية والاجتماعية والبدنية، مشيراً إلى أن انطلاق البطولة يأتى متزامناً مع بدء انطلاق الفعاليات الوطنية التي تحتفل بيوم الإستقلال التي يصادف 15-11 من كل عام.

كما تقدم د. "درويش" بشكره وتقديره إلى إدارة الجامعة على دعمها المتواصل للأنشطة الطلابية المختلفة، التي تصقل مهارات الطلبة وتنمي قدراتهم الشخصية والعلمية وتعود بالنفع والفائدة على حياتهم العملية لكي تبقي جامعة فلسطين في موقع الصداره بين جامعات الوطن، مثمناً جهود كليات الجامعة على التعاون المستمر مع العمادة وأنشطتها.