صورة الخبر
الإعلانات

إعلان عن مسابقة تصميم مآوي مؤقتة

خدمات الإغاثة الكاثوليكية هي مؤسسة دولية غير ربحية تعمل في مجال المساعدات الإنسانية وتمثل المجتمع الكاثوليكي فيالولايات المتحدة. بدأت خدمات الإغاثة الكاثوليكية عملها في القدس، والضفة الغربية، وغزة منذ عام 1961 ، وتهدف إلى تعزيزالتنمية البشرية من خلال الاستجابة لحالات الطوارئ ومحاربة الأمراض والفقر والعمل من أجل بناء مجتمع يعمه السلام والعدل .

للمزيد من المعلومات عن الإغاثة الكاثوليكية الرجاء زيارة الموقع الخاص www.crs.org

تنفذ خدمات الإغاثة الكاثوليكية مشروع الاستجابة لاحتياجات الإيواء بغزة بالشراكة الكاملة مع جمعية بيادر للبيئة والتنمية. جمعية بيادر هي مؤسسة غير حكومية غير ربحية تم تأسيسها سنة 2007 وتعمل في قطاعات عديدة منها التمكين الإقتصادي وحماية الطفولة و المرأة والتنمية والطورائ والتعافي. كما وتعمل خدمات الإغاثة الكاثوليكية حاليا مع جمعية بيادر في تنفيذ عدة مشاريع متنوعة تشمل مشروع رؤية غزة 2020 ومشروع تأهيل المساكن ومشاريع أخرى.

خلال الحرب الأخيرة على غزة عام 2014 ، قامت خدمات الإغاثة الكاثوليكية وبالشراكة مع جمعية بيادر للبيئة والتنمية بتنفيذ 484 مأوى خشبي مؤقت في محافظات خانيونس ورفح والوسطى.
واستمرارا لجهودها بتقديم المساعدات للأسر الأكثر هشاشة في قطاع غزة ومن أجل زيادة الجاهزية لأي حالة طارئة قد تحدث في المستقبل، فإن خدمات الإغاثة الكاثوليكية وبالتعاون مع جمعية بيادرتعلن عن مسابقة لتصميم المآوي المؤقتة والتي تستهدف جميع المهندسين والطلاب والمهنيين والبنائين والصناع من أجل استكشاف أفكار وتقنيات بناء جديدة للمآوي المؤقتة. من خلال هذه المسابقة، فإن خدمات الإغاثة الكاثوليكية وجمعية بيادر تهدف لتطويرعدة حلول للمآوي المؤقتة والتي تناسب احتياجات مجتمعات مختلفة.

إعلان عن المسابقة:

تعلن خدمات الإغاثة الكاثوليكية وجمعية بيادر عن مسابقة لتقديم تصاميم لمآوي إنتقالية مؤقتة حيث بإمكان كل متسابق تقديم أحد أنواع المآوي التالية:
1 -
مأوى طوارئ مناسب للسكن لمدة 3 شهور.
2 -
مأوى إنتقالي مناسب للسكن لمدة 3 سنوات من حدوث طوارئ.

من يحق لهم المشاركة بالمسابقة:
- لا يوجد متطلبات متعلقة بالمؤهل العلمي للمشاركة، ويمكن للفئات التالية أو غيرها المشاركة:

  •  طلاب أو خريجي الهندسة المدنية والمعمارية "دبلوم متوسط، بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه،" أو التخصصات المهنية.
  • المهندسين المدنيين والمعماريين.
  • عمال البناء وأصحاب الورش والصناع.

- بالإمكان المشاركة بشكل فردي أو بواسطة فريق يتكون من أربعة أفراد كحد أقصى. يُفضل وجود فرق تتكون من أشخاص من تخصصات متنوعة.

جوائز المسابقة:

  • المركز الأول سيحصل على جائزة مالية قدرها 4500 دولار أميركي.
  • المركز الثاني سيحصل على جائزة مالية قدرها 2000 دولار أميركي.
  • المركز الثالث سيحصل على جائزة مالية قدرها 1000 دولار أميركي.

خدمات الإغاثة الكاثولية قد تمنح الفائزين بالجائزة فرص تشغيل مؤقتة بدلا من الجائزة النقدية إذا رغب الفائزون بذلك.

تفاصيل التقديم :
على الراغبين بالمشاركة من الأفراد أوالفِرق التقدم للمسابقة من خلال تنزيل الشروط المرجعية الخاصة بالمسابقة " TOR "، وطلب التقديم من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني http://jobs.crsjwbg.org ومن ثم تعبئة الطلب وتقديمه مع كافة التصاميم اللازمة وتحميله على نفس الموقع http://jobs.crsjwbg.org أو طباعة الطلب المعبأ مع التصاميم وتسليمه إلى مكتب خدمات الإغاثة الكاثوليكية الواقع في عمارة أبو غليون ) 2 ( – شارع الرشيد- غزة- الطابق الخامس. وذلك في ظرف مختوم قبل انتهاء دوام يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر 2017

ملاحظات هامة :

  • لن يتم قبول أي طلبات بعد الموعد المحدد. تقديم معلومات غير صحيحة قد يؤدي إلى استثناء الطلب
  • ستتم مراجعة وتقييم جميع التصاميم من قبل لجنة مختصة بناء على معايير مصممة مسبقاً بواسطة خدمات الإغاثة الكاثوليكية ( CRS)
  • تحتفظ خدمات الإغاثة الكاثوليكية بحق قبول أو رفض أي من التصميمات الواردة دون تحمل أي التزام تجاه المتقدمين.

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على مكتب خدمات الإغاثة الكاثوليكية على الرقم المجاني 277-277-800-1 من الساعة الثامنة حتى الساعة الرابعة، خلال أيام العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس.