صورة الخبر
الأخبار

عمادة التعليم المستمر وخدمة المجتمع تنهي دورة بعنوان لغة إشارة فلسطينية - مستوى أول

أنهت عمادة التعليم المستمر وخدمة المجتمع بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة دورة تدريبية بعنوان "لغة اشارة فلسطينية - مستوى أول" والتي نظمت بالتعاون مع جمعية الأمل لتأهيل المعاقين رفح ، بحضور كل من الدكتور عزالعرب العاوور عميد التعليم المستمر  وخدمة المجتمع والأستاذ عبدالله الطوباسي منسق الاعلام والعلاقات العامة في الجمعية  والأستاذ بلال جبر مدرب الدورة والأستاذة نفين الصالح عن العلاقات العامة في الجامعة والأستاذة بان الغصين مديرة  مركز اتقان وبمشاركة 20 موظف وموظفة من الجامعة.

 حيث شكر" العاوور " جمعية الأمل لتاهيل المعاقين رفح ، موضحاً أن جامعة فلسطين لن تدخر جهداً في سبيل دعم الجهود المؤسسية الداعمة للمجتمع الفلسطيني من خلال تقديم كل التسهيلات الممكنة. مؤكداً ان أهمية هذه الدورة تأتي  في المشاركة الفاعلة لفئة الاشخاص ذوي الاعاقة السمعية وتعزيز العلاقة مع المجتمع المحلي بما يكفل تحقيق التواصل مع هذه الفئة .

كما وجه "العاوور" كلمة للمتدربين حثهم خلالها على العمل المستمر لتنمية المهارات الذاتية لما فيه من منفعة عامة ورافعة فردية تتظافر مع الجهود الجماعية للارتقاء بالمجتمع الفلسطيني، مضيفاً أن جامعة فلسطين تعمل على توفير حاضنة مجتمعية تهدف إلى تعزيز أواصر العمل والتدريب ورفع المهارات من خلال تقديم مجموعة متكاملة من البرامج التدريبية التي ستساهم في تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني بشكل علمي يتناسب مع المستويات العالمية في المجال.

 ومن ناحيته أعرب الأستاذ عبدالله الطباسي عن شكره العميق لجامعة فلسطين لما قدمته من تسهيلات لإنجاح الدورة التدريبية، متمنياً أن تكون بداية لتعاون أكبر في برامج تدريبية ومجتمعية متنوعة.

كما أثنى على التزام المتدربين وتفاعلهم البنّاء، معتبراً أن هذه المشاركة الفاعلة للموظفين تساهم في خدمة الاشخاص ذوي الاعاقة السمعية وإحداث تغيير نوعي في تنمية المجتمع الفلسطيني.