صورة الخبر
الأخبار

قسم العلاقات العامة والتسويق بكلية الدبلوم المتوسط ينظم لقاءً بعنوان 'المصالحة الفلسطينية بين الواقع والمأمول'

نظم قسم العلاقات العامة والتسويق بكلية الدبلوم المتوسط لقاءً بعنوان "المصالحة الفلسطينية بين الواقع والمأمول"، وذلك يوم الإثنين الموافق 20/11/2017م بمشاركة الدكتور أحمد الوادية عميد كلية الدراسات الإنسانية، وأستاذ العلاقات الدولية بجامعة الإسراء، وبحضور الأستاذ أحمد محمد ضاهر رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق، ولفيف من طلبة القسم والكلية.

وبدوره افتتح "ضاهر" اللقاء مقدمًا شكره وتقديره للدكتور "الوادية" على تلبية الدعوة بالحضور والمشاركة الفاعلة لهذه الفعالية التي تلامس الوضع القائم في ظل ازدياد الحراك السياسي والدبلوماسي الخاص بالقضية الفلسطينية وخاصة المصالحة الفلسطينية، داعيًا الجميع للإصغاء جيدًا لمعرفة الأثار الإيجابية لتحقيق المصالحة الفلسطينة، ودور الدبلوماسية الفلسطينية النشطة في المحافل الدولية لانتزاع الحق الفلسطيني في أرضهِ ووطنهِ ومقدساته.

ومن جانبه تحدث "الوادية" عن التأصيل التاريخي لمجمل الانقسامات الفلسطينية بين الأحزاب الفلسطينية، والتي كان سببها الاحتلالات الغربية لاسيما الاحتلال الإنجليزي والإسرائيلي.

وقد أثنى "الوادية" على الحراك السياسي والدبلوماسي بين القوى الفلسطينية الساعية لتحقيق المصالحة والوفاق الوطني، ومؤكدًا على أن القضية الفلسطينية بحاجة ماسة إلى تكاتف الجهود للوصول لحياه أفضل للمجتمع الفلسطيني.

واختتم اللقاء بفتح باب النقاش والأسئلة التي لاقت تفاعلاً ومشاركة من قبل الطلبة والحضور مع تسليم شهادة شكر وتقدير للضيف.