صورة الخبر
الأخبار

حفل توزيع شهادات الخريجين 'منحة هيئة الزكاة الفلسطينية'

احتفلت جامعة فلسطين في مدينة الزهراء بتوزيع شهادات مجموعة من الخريجين العالقة شهاداتهم الجامعية من خلال منحة مقدمة من هيئة الزكاة الفلسطينية، وذلك بحضور كل من: الدكتور نهاد بدرية مدير العلاقات العامة، والأستاذ يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة، والسيد عبد الرحمن تمراز عضو مجلس أمناء هيئة الزكاة الفلسطينية، والسيد رامي الخطيب رئيس مجلس إدارة الهيئة، والطلبة المستفيدين من المنحة.

بدوره رحب د.نهاد بدرية بالحضور، وأثنى على الدور النبيل والمنحة الكريمة المقدمة من هيئة الزكاة الفلسطينية، والتي أتاحت المجال أمام مجموعة الطلبة باستخراج شهاداتهم الجامعية، وإتمام متطلبات تخرجهم، الأمر الذي سيساعدهم بشكل كبير على الانطلاق إلى سوق العمل، والمنافسة على فرص التشغيل المختلفة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية.

من جانبه أعرب الأستاذ يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة عن أمله في استمرار التعاون مع هيئة الزكاة الفلسطينية في إطار خدمة الطلبة والخريجين العاجزين عن تسديد الرسوم الدراسية.

كما عبَّر السيد رامي الخطيب عن سعادته بتنفيذ هذه المنحة لصالح خريجي جامعات قطاع غزة، ومنها جامعة فلسطين، وبيَّن أن هذه المنحة تأتي ضمن برامج هيئة الزكاة في مساعدة المجتمع المحلي، مؤكدًا على ضرورة تضافر الجهود لخدمة قطاع التعليم العالي في الأراضي الفلسطينية وعلى وجه التحديد في قطاع غزة ومساعدة الطلبة الجامعيين على إكمال تعليمهم دون أي تعثر.

من ناحيته تقدم الطالب خالد الجديلي بالشكر والعرفان - نيابة عن زملائه المستفيدين من المنحة المقدمة - من هيئة الزكاة الفلسطينية، كما وجه الشكر لجامعة فلسطين على حرصها على خدمة خريجيها المعسرين، وسعيها الدائم إلى تخفيف العبء عن طلبتها لاستكمال استخراج شهاداتهم الجامعية وفق رؤيتها بعدم حرمان أي طالب من تعليمه الجامعي بسبب أوضاعه الاقتصادية الصعبة.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات الجامعية على الطلبة المستفيدين من المنحة والتقاط الصور التذكارية لهم .