صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين فرع الشمال تنظم بطولة كأس الجامعة الرمضانية

وسط حضور جماهيري كبير وبحضور كل من معالي الدكتور كمال الشرافي رئيس جامعة الأقصى ومستشار الرئيس ومعالي المهندس عماد الفالوجي أمين سر مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة ممثلا عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح والدكتور نادر أبو شرخ مدير فرع الشمال انطلقت بالأمس بطول كأس جامعة فلسطين الرمضانية والتي ينظمها فرع الشمال لمؤسسات المجتمع المحلي وعائلات الشمال.

وفي كلمته الافتتاحية رحب "أبو شرخ" بالحضور جميعا شاكرا لهم تلبية الدعوة، مشيرا إلى أن جامعة فلسطين تنظم هذه البطولة للعام الثاني على التوالي انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية وفي إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع ومع عائلات شمال غزة، مؤكدا على أن جامعة فلسطين قد حققت مكانة علمية واجتماعية عالية بالرغم من حداثة وجودها في شمال غزة وهذا الحضور والحشد الكبير الذي جاء محبا وداعما للجامعة هو خير دليل على ذلك.

وفي كلمته بالنيابة عن رئيس الجامعة أوضح "درويش" أن هذه البطولة هي واحدة من أنشطة الجامعة الاجتماعية والرياضية والتي تؤكد حرص الجامعة على مشاركة المجتمع الفلسطيني بالعديد من الفعاليات والأنشطة مشيرا إلى العديد من المنح والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة الرياضيين دعما للنشاط الرياضي في فلسطين.

من جهته أكد الدكتور كمال الشرافي أن مشاركته في افتتاح هذه البطولة جاءت لدعم جامعة فلسطين مشيدا بهذا النشاط الرياضي الرائع متوجها بالشكر لإدارة فرع الجامعة على التنظيم والتنسيق المميز لهذه البطولة، ومن ثم انطلق الشرافي يرافقه أبو شرخ لافتتاح البطولة من خلال تنفيذ ضربة البداية.

ومن الجدير ذكره أن بطولة كأس جامعة فلسطين الرمضانية للكرة الخماسية انطلقت يوم الجمعة 14 رمضان وتضم 16 فريق من مؤسسات وعائلات شمال غزة بنظام خروج المغلوب وتستمر البطولة على مدار 4 أيام على أن تقام المباراة النهائية يوم الاثنين الساعة 10 مساء.