صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين فرع الشمال تستقبل وفداً من مديرية تعليم الشمال

جامعة فلسطين فرع الشمال تستقبل وفداً من مديرية تعليم الشمال

استقبل الدكتور خالد المدهون مدير جامعة فلسطين فرع الشمال في مكتبه ظهر اليوم وفد مديرية التربية والتعليم في شمال غزة ممثلاً بالأستاذ محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم في شمال غزة، والأستاذ موسى شهاب مدير الدائرة الفنية، والأستاذ منير أبو زعيتر مدير الدائرة الإدارية، والأستاذ نعيم خضر مدير قسم التخطيط، والأستاذ إسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة.

حيث رحب الدكتور المدهون بالوفد الزائر، مثمناً زيارتهم التي تعكس العلاقة المميزة التي تربط الجامعة بمحيطها الاجتماعي والمؤسساتي لا سيما مديريات التعليم في محافظات القطاع، مؤكداً أن جامعة فلسطين تضع على رأس أولوياتها التعاون البناء مع جميع مؤسساتنا العامة والأهلية والخاصة بهدف الارتقاء بالطلبة وتحقيق مصلحة المجتمع.

كما شكر مدير فرع الشمال وفد المديرية على تعاونهم المستمر مع الجامعة، مبيناً أن الأيام القادمة ستشهد تعاوناً واسعاً في مجالات مختلفة من شأنها أن تساهم في الارتقاء بالعملية التعليمية بما يخدم مصلحة الطلبة.

ومن جانبه شكر الأستاذ محمود أبو حصيرة الجامعة على حفاوة الاستقبال والضيافة، ومعتبراً أن هذه الزيارة تمثل استمراراً للعلاقات الوطيدة التي تربط المديرية بالجامعة، مقدراً لإدارة الجامعة والفرع الجهود التي يبذلونها تجاه المجتمع الفلسطيني وفئاته المختلفة، ومتمنياً للجامعة دوام التوفيق والازدهار.

وفي ختام اللقاء شكر مدير الفرع وفد مديرية التعليم على زيارتهم، مؤكداً على ضرورة استمرار تنفيذ أنشطة وبرامج تعمل على خدمة الطلبة والخريجين والعملية التعليمية.