صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين فرع الشمال تستقبل الدكتور كمال الشرافي مستشار الرئيس محمود عباس ورئيس جامعة الأقصى

استقبلت جامعة فلسطين فرع الشمال معالي الدكتور كمال الشرافي مستشار الرئيس محمود عباس ورئيس جامعة الأقصى والأستاذ جميل المجدلاوي النائب في المجلس التشريعي، وكان في استقبالهم الدكتور نادر أبو شرخ مدير فرع الشمال، والأستاذ إسماعيل كحيل مدير الشؤون الإدارية، والأستاذ رمزي شبير نائب المدير المالي، والأستاذ محمد عفانة رئيس قسم شؤون الطلبة والعديد من محاضري الفرع.

بدوره رحب "د. أبو شرخ" بالوفد الزائر، ورافقه في جولة داخل أروقة الجامعة، شملت بعض القاعات الدراسية، ومختبر الحاسوب، والإرشاد الأكاديمي، والقبول والتسجيل.

كما تخلل الجولة لقاء مع بعض الطلاب والطالبات الذين بدورهم رحبوا بالوفد الزائر، وعبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة وللاهتمام من قبل القيادات الفلسطينية بالعملية التعليمية وبالطلبة.

كما وقدم "أبو شرخ" عرضاً سريعاً لأهم إنجازات فرع الشمال، وأبرز الأنشطة المنهجية واللامنهجية التي قام بها الفرع بهدف صقل شخصية الطالب والإعداد المناسب للمنافسة في سوق العمل، موضحاً أن الجامعة تسير بخطى ثابتة نحو الرقي والتميز والتطور في الجانب الإداري والأكاديمي.

من جهته عبر الدكتور كمال الشرافي عن سعادته بزيارة جامعة فلسطين التي تمثل صرحاً علمياً متميزاً شاكراً إدارة الفرع على حسن الاستقبال، مشيداً بمستوى الترتيب والنظام الموجود في فرع الجامعة، ومؤكداً على دعمه الكامل للجامعة، وخصوصاً في محافظة شمال غزة لما تمثله الجامعة من رافعة قوية ولبنة أساسية في بناء المجتمع الفلسطيني في شمال غزة.

مشيداً بنظام الجامعة الذي يراعي الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان قطاع غزة يتمثل من خلال المنح والقروض والتسهيلات التي تقدمها الجامعة، كما وتوجه بالتهنئة لإدارة الجامعة لحصولها على المركز الأول في تصنيف مخازن المعرفة الأكاديمية الإلكترونية.

من جانبه عبر "المجدلاوي" عن مدى إعجابه بالجامعة وإدارتها وبما تقوم به على صعيد المحافظة الشمالية، مؤكداً على  استعداده التام للتعاون وتقديم ما أمكن في سبيل الرقي بالمسيرة التعليمية متمنياً للجامعة مزيداً من التقدم والنجاح.

وفي نهاية الزيارة تم إهداء درع الجامعة إلى الدكتور كمال الشرافي تقديراً من الجامعة لجهوده المبذولة في خدمة المسيرة التعليمية.