صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفدًا من وزارة التربية و التعليم العالي

استقبل أ. د. سالم صباح رئيس الجامعة وفدًا من وزارة التربية والتعليم العالي، والمكون من أ. رائد بركات مدير عام التعليم الجامعي في الوزارة، ود. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي في غزة، وأ. إبراهيم مقبول مدير الديوان في الوزارة، وأ. شادي الحلو مدير عام المنح والبعثات، وذلك يوم الإثنين الموافق 2018/2/12م وشارك في الاستقبال لفيف من الأكاديميين والإداريين في الجامعة.

بدوره رحّب رئيس الجامعة "صبَّاح" بأعضاء الوفد، مقدمًا شرحًا وافيًا عن دور الجامعة وتخصصاتها ونجاحاتها التي حققتها في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى التطور المستمر في برامجها العلمية وتخصصاتها التي تمتاز بها الجامعة.

من جهة أخرى أعرب الوفد عن سعادته البالغة بزيارة جامعة فلسطين، وأبدى إعجابه بإنجازات الجامعة في مختلف المجالات، مؤكدًا على أن ذلك يشير إلى وجود كادر أكاديمي وإداري متميز، وشكر إدارة الجامعة لاهتمامها بالجوانب التطبيقية في المجالات العلمية والإنسانية.

واختتمت الزيارة بجولة تفقدية على أروقة الجامعة ومرافقها كلياتها وأقسامها، حيث اطلع الوفد على مختبرات الجامعة في كلية تكنولوجيا المعلومات، وقاعة المؤتمرات (القدس وعكا)، وقاعة المحكمة الصورية ومسرح الجريمة والعيادة القانونية في كلية القانون، ثم توجه إلى الإستوديو الإذاعي والتلفزيوني لكلية الإعلام، ثم انتقل إلى حديقة النباتات الطبية والصيدلية الافتراضية لكلية الصيدلة، ومختبرات طب الأسنان، ومعامل الدمى لكلية طب الأسنان، والعيادة الطبية للجامعة.