صورة الخبر
الأخبار

النائب الأكاديمي ومدير فرع الشمال يجريان جولة تفقدية لسير العملية الأكاديمية

النائب الأكاديمي ومدير فرع الشمال يجريان جولة تفقدية لسير العملية الأكاديمية

أجرى الدكتور محمد أبو سعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور خالد المدهون مدير جامعة فلسطين فرع الشمال ومدير العلاقات العامة جولة تفقدية للاطلاع على سير العملية الدراسية في الجامعة، حيث تفقدوا عدداً من القاعات والتقوا بعدد من المدرسين واستمعوا إلى الطلبة والطالبات.

من جانبه أكد الدكتور أبو سعدة أن الجامعة تبذل قصارى جهدها من أجل توفير بيئة تعليمية مميزة تشجع الطلبة والطالبات على التفوق والابتكار، مشدداً على ضرورة الاهتمام بجودة العملية التدريسية وتوفير  الخدمات اللازمة لكي تحافظ جامعة فلسطين على مكانتها المميزة التي وصلت إليها.

بدوره أشاد الدكتور المدهون باهتمام إدارة الجامعة على اختلاف مستوياتها بالعملية الأكاديمية والإدارية في الجامعة والتي تساهم في تطوير العمل بشكل دائم ومستمر، وتعمل على تطوير أداء الطلبة نحو الأفضل، مؤكداً أن هذا الاهتمام نابع من الحرص الشديد على دوام التميز والارتقاء.

وشدد مدير فرع الجامعة على أن جامعة فلسطين تحرص أشد الحرص على بناء الإنسان الفلسطيني بناء متكاملاً علمياً وثقافياً وأخلاقياً، من خلال ترسيخ قيم الإخاء والتعاون واحترام الغير وبما يساهم في خدمة وطننا ومجتمعنا وقضيتنا الفلسطينية العادلة.