عمادة_شؤون_الطلبة

كلمة عميد شؤون الطلبة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبفضله تتعاظم النعم، وبعظمته تزال النقم، والصلاة والسلام على قائد خير الأمم، وقائل خير الحكم، محمد بن عبد الله، أرسله ربه بالنور والهدى رحمة للعالمين، فكان السراج المنير، والبشير النذير، عليه وعلى آله وأصحابه الميامين أفضل الصلاة وأتم التسليم، أما بعد:

فإن العلم زخار، لا يدرك له من قرار، وطود شامخ لا يسلك إلى قنته ولا يصار، من أراد السبيل إلى استقصائه لم يبلغ إلى ذلك وصولًا، ومن رام الوصول إلى إحصائه لم يجد إلى ذلك سبيلًا، كيف وقد قال الله تعالى مخاطبًا لخلقه: )وَمَا أُوتِيْتُم مِّنَ الْعِلْمِ إلَّا قَلِيلًا( (الإسراء 17/85).

الزائرون الكرام:

أهلًا وسهلًا والسلامُ عليكُــمُ               وتَحِيَّةً مِنَّا تُزَفُّ إليكُمُ
مــا أجــمَــــــلَ الدنــيـــا بِـكُم              لا تَقبُحُ الدنيا وفيها أنتُمُ

أحييكم بتحية الإسلام العظيم، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن نستقبلكم في الصفحة الإلكترونية لعمادة شؤون الطلبة في جامعة فلسطين؛ لأننا ننطلق من فلسفة الجامعة التي نسعى من خلالها لتعزيز العلاقة بيننا وبينكم، وصولًا لتحقيق الأهداف المنشودة.

ونسعى إلى تعزيز العلاقة بين أبنائنا الطلبة والإدارات المختلفة في الجامعة؛ لتحقيق التكامل في الأداء المهني الأمثل في حمل الرسالة التربوية والعلمية، والإسهام في نشر القيم الإيجابية، والمُثل العليا، والمبادئ الأصيلة في تراثنا العريق وثقافتنا المجيدة.

ونشجع أبناءنا الطلبة (الجدد والقدامى) على مواصلة طريق التميز والعطاء والإبداع؛ لنفتح لهم بارقة الأمل في رسم ملامح المستقبل المشرق، وترقب ميلاد غدٍ أفضل.

كما نعزز ثقافة الوحدة والبناء، من خلال تنظيم الأنشطة الثقافية والرياضية، وغرس حب العمل التطوعي في نفوس طلبتنا الأعزاء بالتعاون مع الجهات المختلفة لخدمة مجتمعنا المحلي، فجامعة فلسطين هي لفلسطين جامعة.

وختامًا نأمل أن تلبي بيانات صفحة عمادة شؤون الطلبة احتياجاتكم وتوقعاتكم، ويسعدنا أن نرحب باستفساراتكم وملاحظاتكم التي سنأخذها بعين الجد والاعتبار، وسنسعى جاهدين إلى تحقيق الأفضل بما يلبي طموحاتكم، ويؤدي إلى رفعة جامعتنا الغراء فلسطين.

وفقنا الله جميعًا لما فيه الخير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

د. نهاد عبد الفتاح بدرية
عميد شؤون الطلبة