صورة الخبر

كلمة النائب الأكاديمي

كلمة السيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية
الحمد لله الذي علم بالقلم، علم الإنسان ما لم يعلم، والصلاة والسلام على خير معلم عرفته البشرية، نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ..

أبنائي وبناتي الطلبة والطالبات:

إنه لمن دواعي سروري أن أتحدث إليكم من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، وأن أعرب عن تمنياتي لكم جمعيا بدوام التفوق والنجاح.

إن الشعوب المتقدمة تفتخر بإنجازات أبنائها في شتى المجالات الحياتية التي تساهم جميعها في بناء المجتمع والوطن، لذلك وجب علينا أن نعمل جاهدين للوصول بأبنائنا الطلبة إلى أعلى مستويات الكفاءة من الناحيتين العلمية والعملية، وأن نزودهم بأحدث ما وصل إليه العلم من تقنيات، ونظم متطورة.

وإن من دافع الإحساس بالمسئولية تجاهكم، توجب علينا أن نفتح لكم آفاق المعرفة من أوسع أبوابها، وأن نقدم لكم كل جديد ومفيد، يحقق طموحاتكم ويرسم لكم أفاق مستقبل مشرق لتكونوا لبنات تساعد بسواعدها في رسم مستقبل أفضل يلبي طموحات وآمال شعبنا الفلسطيني.

وامتثالاً لأهداف الجامعة ورسالتها والمهام المنوطة بنا في الشؤون الأكاديمية سنعمل على تقديم البرامج والبيئة التعليمية المناسبة والخلاقة وترسيخ قيم الجودة الشاملة في العملية التعليمية، وتعزيز قيم العمل الجماعي والتفكير الناقد والإبداعي، وتنمية المعرفة والإبداع التخصصي والمهني لدى طلابنا وطالباتنا في خطوة نسعى من خلالها إلى بناء وإعداد أجيال الابتكار العلمي المؤهلة فكرياً، وعلمياً، وتقنياً بشكل يعمل على تحويل الجامعة والطالب إلى عنصر مبدع ومنتج ومشارك بفاعلية في عملية التنمية ومتطلباتها.

وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والنجاح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

د.محمود العجرمي
نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية